احلى منتدى


    أقوي عروض تشطيبات الشقق 2016

    شاطر

    كاميرات مراقبة

    عدد المساهمات : 23
    نقاط : 2757
    تاريخ التسجيل : 22/11/2015

    أقوي عروض تشطيبات الشقق 2016

    مُساهمة  كاميرات مراقبة في الخميس ديسمبر 17, 2015 7:15 am

    شركة دي سي إس مصر تقدم أفضل مستويات التشطيب في مصر ، دي سي إس شركة تشطيب شقق متخصصة حيث تقوم بإستلام الوحدة السكنية علي الطوب الأحمر أو المحارة و تسليمها في أسرع وقت علي المفتاح – الكثيرون يعتقدون ان تشطيب الشقق أو تشطيب الڤيلات يعتمد فقط علي الخامات و الفنيين الذين يقومون بأعمال التشطيبات المعمارية ، لكن في الحقيقة هناك فرق بين تشطيب من أجل التشطيب و تشطيب من أجل الشعور الدائم في الوحدة السكنية بالراحة النفسية – لماذا شركة دي سي إس مصر ؟
    - شركة تشطيب شقق متخصصة : حينما يتم إختيار شركة تشطيب شقق أو شركة تشطيب ڤيلات  يجب التأكد ان الشركة لها سابقة أعمال مشرفة ، دي سي إس مصر تتميز بالخبرة و التخصص في مجال التشطيب و الديكور .
    - شركة تشطيبات شقق لها رؤية : نعم ، يجب ان يكون هناك رؤية للجهة التي ستقوم بتنفيذ أعمال التشطيب للوحدة السكنية ، نمتاز بالذوق الراقي و نبتعد عن الديكورات الصادمة المنتشرة بالأسواق فهدفنا هو تقديم ما يليق بالمستوي الإجتماعي و الثقافي للمالك و لذلك أصبحنا شركة تشطيب شقق يعتمد عليها .
    - الإلتزام : المقصود بالإلتزام هنا ليس فقط بالمواعيد بل كذلك الإلتزام بمعايير الجودة و الدقة في التنفيذ ، عند تشطيب شقة أو تشطيب ڤيلا ، الكثيرون يبحثون عن شركة تقوم بأعمال تشطيب الشقق و يقارنون الأسعار بينهم و ينسون أن مع الأسعار يجب التأكد من جودة التشطيب ، دي سي إس تقوم بأعمال التشطيبات الفندقية الفاخرة و هي اعلي مستويات التشطيبات .
    - تقديم تصميم ثلاثي الأبعاد : من حق العميل ان يتخيل ناتج التشطيب و الديكور قبل البدأ في أعمال التشطيب ، نقدم لعملائنا الكرام في حال رغبتهم في ذلك تصميم ثلاثي الأبعاد و من أهم مميزاتنا اننا شركة تشطيبات و شركة ديكور و لذلك نقدم لعملائنا رؤية متكاملة للوحدة السكنية بكافة التفاصيل  مثل : الخامات ، الدهانات ، الأجهزة ، توزيع الأثاث ، الأبواب ، حمام السباحة و الحدائق في حالة المساحات الكبيرة .
    - تشطيبات حديثة : لكل من يريد تشطيب شقة بأسلوب حديث ، دي سي إس مصر تقوم بأعمال تشطيبات الشقق المتكاملة الحديثة و المتمثلة في نظام التحكم الذكي بالمنزل ، لا نكتفي بأعمال تشطيبات الشقق التقليدية حيث نقوم بتزويد الوحدات السكنية بنظام حماية متكامل و نظام تحكم عن بعد – دي سي إس مصر شركة تشطيب تسعي ان تقدم تشطيب متناسب مع تكنولوجيا العصر .
    - شركة ديكور متخصصة : نتميز بفريق من مهندسين الديكور الذين يقومون بالإهتمام بأدق التفاصيل الديكورية و تجانس المساحات المختلفة .
    - تشطيب شقق بأسعار مناسبة : نقدم أسعار مناسبة للتشطيبات و نستخدم أجود و أفضل الخامات .
    لكل من يبحث عن شركة تشطيبات شقق لتتولي تنفيذ تشطيب وحدته السكنية سواء كانت ڤيلا  أو شقة ، دي سي إس مصر شركة تشطيبات تمتاز بتنفيذ تشطيبات عصرية و التشطيبات الفندقية الفاخرة – كذلك نقوم بأعمال اللاندسكيب و حمامات السباحة ضمن أعمال تشطيب الڤيلات – دي سي إس مصر تقدم نماذج متعددة من التشطيبات للإختيار منهم لكل من يريد تشطيب ڤيلا أو شقة .

    للمزيد من المعلومات عن التشطيب نرجو الإتصال علي الرقم التالي : 01098911119

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 11:03 pm